عن مدرسة فيرنوس الدولية

لماذا مدرسة فيرنوس الدولية؟

مدرسة فيرنوس الدولية هي مدرسة بوتيكية ومركز مجتمعي يقع في واحة دبي للسيليكون.مهمتنا الأساسية هي رعاية مواهب الأطفال، مهاراتهم، طموحاتهم وأحلامهم.ندرك أن الآباء يبحثون عن مدرسة مجتمعية تقدم منهجًا واسعًا ومتوازنًا يوفر للأطفال الفرص لتطوير المهارات الحياتية والمواقف اللازمة للنجاح في سوق العمل.في مدرسة فيرنوس الدولية، نقدم برنامجًا متعدد اللغات يشمل الإنجليزية، الفرنسية، والعربية.سيشارك أطفالكم في دروس ممتعة ومثيرة مثل الزراعة المائية، الموسيقى والرقص، الإعلام والدراما، تكنولوجيا المعلومات، التكنولوجيا، العلوم، والفن.
Vernus International School in Dubai Silicon Oasis

الرؤية والرسالة

رؤيتنا

نحن أكثر من مجرد مدرسة. نحن مساحة للتعلم.

رسالتنا

رسالتنا هي توفير تعليم يركز على تطوير المواقف والمهارات والقدرات الشخصية من خلال ممارسات عملية وممتعة وأنشطة قائمة على المشاريع.

التزامنا هو تمكين الطلاب اليوم بالمعرفة اللازمة للنجاح بعد انتهاء البيئة المدرسية.

Vernus International School in Dubai Silicon Oasis - Activities

في مدرسة فيرنوس الدولية، سيتم تزويد طلابنا بأساس مبكر وقوي في التعلم.

مهمتنا هي توفير تعليم يركز على تطوير المواقف، المهارات، والقدرات الشخصية من خلال ممارسات عملية ومشاريع تعليمية ممتعة وتفاعلية. التزامنا هو تمكين الطلاب اليوم بالمعرفة للنجاح خارج البيئة المدرسية.

جميع المواد التي نقدمها مصممة لتلبية احتياجات الطلاب وقدراتهم المختلفة ليتمكنوا من الوصول إلى كامل إمكاناتهم.

Vernus International School in Dubai Silicon Oasis classroom activities

وعودنا

نعد أطفالنا وأولياء الأمور بما يلي:

تجربة شاملة ومتوازنة تعزز المواهب والاهتمامات والمهارات الفردية.

الانفتاح، الصدق والتعاطف.

روح مجتمعية ترحب بالزوار والأشخاص من الخارج.

نظرة دولية تقدر الفروق.

تعلم حقيقي له ارتباطات بالعالم الواقعي.

 

الادارة

تعد الادارة الجيدة ضرورية لأي مدرسة في أي مكان في العالم. يتحمل مدير المدرسة مسؤولية جميع القرارات الأكاديمية داخل المدرسة لصالح الأطفال، بما في ذلك الدفع نحو تحسين المدرسة. ويدعم مدير المدرسة فريق القيادة العليا، وهو مسؤول عن الأداء والجودة الشاملة للمدرسة. يقودون تقييم المدرسة والتخطيط والرصد والتحسين من خلال إدارة التواصل بين جميع أصحاب المصلحة بما في ذلك أولياء الأمور والطلاب والموظفين والمجتمع الأوسع.

يتم تعيين مجلس إدارة المدرسة مع المسؤولية الرئيسية لضمان الجودة، ويعمل بشكل وثيق مع مدير المدرسة والموظفين لضمان التحسين المستمر للمدرسة بدقة وحيوية.

مجلس إدارة مدرسة فيرنوس الدولية

الدكتور عبد الله العوضي

الدكتور عبد الله العوضي هو أستاذ مساعد في المالية العامة في كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية. يحمل درجة الدكتوراه في إدارة الأعمال من جامعة الإمارات العربية المتحدة، ودرجتي ماجستير في إدارة الأعمال والتمويل التطبيقي من جامعة نيوكاسل في أستراليا. هو مستشار مالي مع خبرة عملية تزيد عن 25 عامًا في مجالات: المالية، الحسابات، الإدارة الإستراتيجية وتطوير الأعمال، في القطاعين الحكومي وشبه الحكومي والخاص. يحمل الدكتور عبد الله العديد من الشهادات المتخصصة المعترف بها مثل: مدقق حسابات معتمد، وكيل ضريبي، خبير قضائي ومحكم. وهو مؤسس ورئيس تنفيذي لمجموعة يو فيجرز (الاستشارات، المحاسبين القانونيين والوساطة التجارية). الدكتور عبد الله هو مدرب محترف ومستشار مالي متخصص في المالية الشركات، المحاسبة، الضرائب وريادة الأعمال. وهو عضو مجلس إدارة جمعية الإمارات للمستشارين الإداريين والمدربين، ويشغل منصب أمين الصندوق. أخيرًا، الدكتور عبد الله شخص نشط في وسائل الإعلام الرسمية والاجتماعية، ويهتم بنشر المعرفة المالية للجمهور.

الدكتور محمود البرعي

الدكتور محمود البرعي يعمل حاليًا كمستشار كبير في دبي مكلف بالعمل على خطة لجعل دبي أكثر تنافسية. يقود الدكتور محمود مركز مدن الشرق الأوسط في الجامعة الأمريكية في دبي ويعمل على البحث والتطوير في مجال الاستدامة والتنافسية. كما أنه رئيس شبكة UNDRR ARISE في الإمارات ومدير مركز مدن الشرق الأوسط في الجامعة الأمريكية في دبي. قبل هذا الدور، شغل الدكتور محمود منصب الرئيس التنفيذي لمعهد دبي العقاري لمدة 10 سنوات، حيث تخرج المعهد 80,000 محترف عقاري من المنطقة. تم اختياره في عام 2021 كواحد من 10 “صناع تغيير في المدينة” من قبل حملة الأمم المتحدة العالمية للمدن اعترافًا بدوره في الضغط على الأطراف المعنية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة والتعامل مع تغير المناخ.

كما أنه نائب رئيس الاتحاد الدولي للعقارات لدول العالم العربي منذ عام 2016، ورئيس مجلس إدارة الاتحاد الدولي للعقارات في الإمارات وعضو في مجلس إدارة الاتحاد الدولي للعقارات، أكبر شبكة عقارية عالمية تضم أكثر من 1.5 مليون عضو منتسب. قبل ذلك، خدم في مجلس إدارة الجمعية الدولية للعقارات (IRES) لمدة 5 سنوات ومجلس إدارة الجمعية الوطنية للوسطاء العقاريين (NAR) في شيكاغو للأعوام 2019-2020.

خدم كأمين عام للميثاق العالمي للأمم المتحدة في الإمارات من 2015-2020 وممثل منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في المجلس الاستشاري للميثاق العالمي للأمم المتحدة للأعوام 2016-2018. في دوره كممثل للميثاق العالمي للأمم المتحدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، قاد العديد من المبادرات التي تحركها أهداف التنمية المستدامة. بدأ برامج سفراء الشباب في سبع جامعات في الإمارات بتجنيد أكثر من 150 شابًا وتدريبهم لمساعدة الأعمال على أن تصبح أكثر استدامة. كما قاد إنشاء منصة مبادئ تمكين المرأة في الإمارات مع توقيع 60 شركة على التزام بمبادئ تمكين المرأة. لتعزيز أهداف التنمية المستدامة بين الشركات، أطلق الدكتور محمود مبادرة “رواد التنمية المستدامة في الإمارات” للاحتفاء بقصص النجاح في القطاعين الخاص والحكومي. تم اختيار الدكتور محمود ليكون ممثل الاتحاد الدولي للعقارات في لجنة الأمم المتحدة الاقتصادية لغرب آسيا (UNESCWA) ولجنة الأمم المتحدة الاقتصادية لأوروبا (UNECE) في جنيف.

قبل منصبه في معهد دبي العقاري، عمل الدكتور محمود كمدير أول لتطوير قطاع العقارات في هيئة التنظيم العقاري في دبي وعدة سنوات كمدير مشارك للتطوير في دبي القابضة.

أكمل الدكتور محمود درجة البكالوريوس في الهندسة في الجامعة الأمريكية قبل أن يكمل درجة الماجستير في العقارات من جامعة سنغافورة الوطنية. أكمل الدكتور محمود درجة الماجستير في إدارة الأعمال في المالية من جامعته الأم، الجامعة الأمريكية في دبي في عام 2010، وماجستير المدن في كلية لندن للاقتصاد والعلوم السياسية (LSE) في عام 2019، ودكتوراه في إدارة الأعمال من كلية جريوبل للإدارة في فرنسا في عام 2020.

مؤخرًا، أسس الدكتور محمود معهدًا للفكر في جنيف تحت اسم “معهد التنمية المستدامة للشرق الأوسط” للضغط على الحكومات والأعمال والمجتمعات للعمل على تحقيق أهداف التنمية المستدامة في الشرق الأوسط. دوره الرئيسي هو الضغط على القطاع الخاص في المنطقة ليكون مشاركًا نشطًا في أهداف التنمية المستدامة. خلال رئاسته، أصبح الشبكة المحلية في الإمارات الأسرع نموًا على المستوى الدولي. علاوة على ذلك، يقود الدكتور محمود مجموعة عمل الإسكان الميسور في المنتدى الاقتصادي العالمي. كما يعمل كمستشار لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في مختبر المدينة السعيدة، ومقره كندا، الذي يعمل على دمج السعادة في تصميم المدن.

 

فرص العمل

كتشف بيئة التدريس المهنية والحقيقية التي ستواجهها معنا. في هذا القسم، ستتاح لك الفرصة للحصول على معلومات شاملة حول رحلتك المحتملة مع مدرسة فيرنوس الدولية في دبي. على عكس الممارسات التقليدية، لا نتعامل مع وكالات التوظيف الخارجية أو الوسطاء. يضمن ذلك تواصلك المباشر معنا من البداية.

تصفح فرص العمل الحالية.

الوظائف الشاغرة 2024 – 2025

نحن الآن في مرحلة استقبال الطلبات للعام الدراسي الحالي 2023-2024 للوظائف الشاغرة الموضحة أدناه. ندعو المعلمين لتقديم سيرهم الذاتية الشاملة، بالإضافة إلى توثيق درجات اختبار IELTS (لغير الناطقين باللغة الإنجليزية)، وتقديم دليل على رخصة التدريس أو المؤهلات، وتوفير مراجع يمكن التواصل معها. يُشترط وجود خبرة تدريس لا تقل عن سنتين، وتُعد المعرفة بالمنهج الأمريكي ميزة إضافية لجميع الوظائف المتاحة.

المدرسة الابتدائية

معلم للسنوات المبكرة

معلم صف

اضغط هنا واملأ النموذج لتقديم طلب الوظيفة.